شريط متحرك
18th January 2021

“هوم تاون للتطوير” تطرح المرحلة الثانية من (لافييت) 28 نوفمبر القادم

شهرين ago
113

تستعد شركة هوم تاون للتطوير العقاري لطرح المرحلة الثانية باسم “لافاييت فيلدج” ضمن مشروع “لافاييت” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال شريف الدمياطي رئيس القطاع التجاري، أنه تم طرح المرحلة الأولى للمشروع في يوليو الماضي، وتقترب الشركة من إنهاء تسويقه، وسيتم طرح المرحلة الثانية (لافييت فيلدج) يوم 28 نوفمبر القادم، و تخطط الشركة لبدء الإنشاءات بالمشروع مطلع العام المقبل.

واشار الدمياطي الى أن الشركة لديها خطة زمنية محددة لتنفيذ المشروع وفقا للجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء وبالجودة المعهودة عن الشركة، لافتا إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراض بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة تجعلها المستحوذ الأول بتلك المنطقة.

واكد إن الشركة تستهدف إنهاء المرحلة الثانية بالمشروع خلال عام 2021.

وأوضح الدمياطي أن المرحلة الجديدة “لافاييت فيلدج” تضم منطقة ترفيهية تعد هي الأضخم في منطقة الداون تاون حيث تبلغ مساحتها 10,000 متر مربع ويوجد بها العديد من الخدمات المتميزة التي تتناسب مع موقعه المتميز وبما يجعله مشروعا تجاريا ترفيهيا متكاملا، ويضم مجمع مطاعم ومنطقة تسوق مفتوحة ومطعم بانورامي وجراجات تحت الأرض ونافورة راقصة ومنطقة ملاهى للأطفال، مؤكدا أن المشروع صديق للبيئة وموفر للطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *