18th January 2021

فعاليات معرض سيتي سكيب مصر تبدأ نوفمبر المقبل.. و IGI العقارية تعقد اتفاقية مع «بيتابس» لتوفير خدمات الدفع الالكتروني

3 أشهر ago
59

قالت مصادر في  شركة إنفورما ماركتس -الجهة المنظّمة لسيتي سكيب مصر- عن نفاذ جميع مساحات العرض في فعاليات معرض سيتي سكيب المقبل والمقرر عقده خلال الفترة من 4 وحتى 7 نوفمبر.

وأظهرت إنفورما ماركتس أن المشاركة في الفعالية الأولى من سيتي سكيب التي تُقام على أرض الواقع منذ انتشار جائحة كوفيد -19، تعكس بوضوح السلوك الإيجابي والرغبة باستئناف الأعمال السائدة لدى شركات واختصاصيي التطوير العقاري في مصر.

فيما قال فارس خليل، مدير معرض سيتى سكيب مصر: “لاقى سيتي سكيب استجابةً إيجابيةً للغاية من قبل شركائنا المحليين والجهات العارضة والهيئات الحكومية والجهات المعنية في القطاع. وتمثّل هذه الرغبة في إعادة تدوير عجلة الأعمال وتحفيز الانتعاش دليلاً على المكانة المميزة للسوق العقارية المصري”.

وستشهد نسخة العام الحالي من المعرض المشاركة الأولى لشركة ماونتن فيو والتي تتولى تطوير مجموعة من الوحدات السكنية والمنتجعات الفاخرة ضمن عدد من أبرز المواقع في مصر، بما فيها شرق وغرب القاهرة وساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي.

وقال المهندس عمرو سليمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة ماونتن فيو: “يُعتبر سيتي سكيب أحد أكثر الفعاليات تأثيراً في القطاع، وقد نجح بترسيخ قيمته بفضل سجله الطويل من النجاحات والإنجازات. وتأتي عودة المعرض دليلاً على مكانته التقدمية، ولتسهم مرةً أخرى في تعزيز المنافسة الإيجابية ضمن السوق المصرية.

وأوضح: يسرنا في ماونتن فيو المشاركة للمرة الأولى في المعرض، ونتطلع قدماً لاستكشاف الحلول والمنهجيات الجديدة، وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي شهدناها مطلع العام. ونجح القطاع هذا العام في إثبات صلابته في وجه التحديات غير المتوقعة، ونتوقع أن يُحقق نمواً في المستقبل القريب”.

وتضم قائمة المشاركين للمرة الأولى في المعرض أيضاً شركة إنيرشيا، التي تتولى تطوير عدد من المشاريع المتميزة في القاهرة والبحر الأحمر والساحل الشمالي. وتهدف الشركة إلى ترك بصمتها في المعرض عبر استعراض مشاريعها السكنية والتجارية المتميزة، بما فيها ويست هيلز وسوليا وبريكس وجولز، بالإضافة إلى مشروع جيفيرا الضخم والمركزَين الطبيَين المتطورَين ميدي بوينت في منطقة الشيخ زايد ومينا بلازا.

وبالإضافة لذلك، سيستضيف سيتي سكيب شركة الصفوة للتطوير العمراني، وتعتزم الشركة استعراض محفظتها المتنوعة من المشاريع العقارية، بما فيها المنتجعات السياحية والأبراج السكنية ومراكز التسوق والمنشآت الطبية والتعليمية والرياضية.

 

وقال أحمد نبيل عامر، مدير عام التسويق بشركة الصفوة للتطوير العمراني: “تشارك الصفوة للتطوير العمراني في سيتي سكيب للعام الرابع على التوالي، بهدف استعراض مجموعتنا الواسعة من المشاريع السكنية والتجارية والطبية والخاصة بالأعمال، والتي تنتشر ضمن مناطق العاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة ومدينة العبور. وتتناغم عروضنا عالية الجودة مع حركة النمو الضخمة التي تشهدها السوق العقارية المصرية، والتي تستفيد من دعم المبادرات الحكومية الهادفة إلى إنشاء مدن عصرية بمواصفات عالمية”.

وبالإضافة إلى الصفوة للتطوير العمراني، يحتضن سيتي سكيب نخبةً من أبرز الشركات العارضة، مثل الفطيم وأوراسكوم القابضة للتنمية ومجموعة طلعت مصطفى، كما سيشهد المعرض مشاركة شركة سيتي إيدج.

فيما أبرمت شركة IGI العقارية اتفاقية تعاون مع شركة “بيتابس” المتخصصة في خدمات الدفع الالكتروني وذلك لتوفير خاصية الدفع عبر الموقع الالكتروني للشركة.

وتستهدف  الشركة تمكين العملاء من تنفيذ معاملاتهم المالية بسرعة وسهولة، وذلك عن طريق الإنترنت وغيره من الوسائل الأخرى، حرصا من الشركة على توفير المميزات والحلول المتكاملة لعملائها من خلال منصة سهلة الاستعمال يستطيع العملاء من خلالها إجراء معاملاتهم المالية المختلفة باتباع خطوات قليلة وبسيطة.

وقعت الشركة الاتفاقية في حضور كل من هاني سليمان المدير العام لشركة بيتابس، كريم عياده مدير تطويرالأعمال – بيتابس مصر، وخالد شتا رئيس مجلس إدارة شركة IGI العقارية، وناجي مختار نائب رئيس مجلس إدارة شركة IGI العقارية والمهندس شريف مصطفى العضو المنتدب للشركة. كما تم التوقيع في حضور علي عبد الغفار رئيس قطاع البيع بشركة IGI العقارية.

وقال خالد شتا رئيس مجلس إدارة شركة IGI العقارية، أن هذه الشراكة تأتي في إطار التوجه العام لشركة IGI العقارية لتعزيز الخدمات الرقمية، لتسهيل تعاملات الشركة مع عملائها، واستكمالا لما أعلنت عنه الشركة مؤخرا، من إقامة صالة افتراضية لعرض المنتجات العقارية الخاصة بها، حيث يستطيع المتصفح الآن زيارة تلك الصالة الافتراضية وتصفحها من خلال الموقع الالكتروني للشركة.

هذه التحديثات الجديدة التي تجريها IGI العقارية تأتي، نتيجة التغيرات الجذرية التي يشهدها السوق العقاري، عقب جائحة كورونا، وأهمية الحفاظ على التباعد الاجتماعي، لما توفره الصالة الجديدة من عرض كامل للمنتج العقاري بكافة التفاصيل والتي تتضمن مشروعات الشركة المختلفة، مساحات الوحدات المتاحة وأسعارها ونوع التشطيبات، كما سيجد المتصفح إعداد لبعض النماذج بتقنية الـ virtual reality والتي تمكنه من زيارة الوحدة من الداخل بجميع غرفها، وسيتمكن أيضا من محادثة فريق المبيعات الخاص بالشركة، وحجز الوحدة الملائمة لمتطلباته عبر الإنترنت مما يسهل على العميل معرفة جميع التفاصيل والأبعاد التي تهمه وأيضا حجز وحدته مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وقال المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب بشركة IGI العقارية أن من ضمن المتغيرات التى ستطرأ على القطاع العقاري هو التحول الرقمي الذي أصبح ضرورة وأولوية في جميع القطاعات والمجالات في هذه الفترة الاستثنائية، مما يستوجب العمل على تعظيم مفهوم خدمات الدفع الالكتروني وإقامة المدن الذكية، بما يساعد على تغيير نمط الحياة وذلك لتأثير التكنولوجيا في إنجاح وتطبيق التباعد الاجتماعي، والحفاظ على العلاقات الشخصية مع مواصلة الأعمال بعيدًا عن الاختلاط.

وأضاف أن الشراكة مع “بيتابس” تأتي في إطار الاستراتيجية التي تتبناها الشركة للتوسع بباقة الخدمات الرقمية، ودعم الشركة بمنصة خدمات تمكن عملائها من تنفيذ معاملاتهم المالية من خلال وسائل آمنة وفعالة، وذلك في وقت تتصدى فيه دول العالم لتداعيات فيروس كورونا الذي أحدث اضطرابًا في إجراء المعاملات المالية اليومية بمختلف الشركات والأعمال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *