26th January 2021

شركة العاصمة الإدارية تطرح مناقصة أنظمة النقل والمرور الذكى أمام الشركات الأجنبية خلال أسبوع

شهرين ago
110

تستعد شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لطرح مناقصة أنظمة النقل والمرور الذكى للمرحلة الأولى ITS أمام الشركات الأجنبية خلال أسبوع، .

وقال المهندس محمد خليل ، رئيس قطاع التكنولوجيا بالشركة إن الشركة إنتهت من الدراسة المرورية الكاملة للمرحلة الأولى بالعاصمة ، وتستهدف وضع منظومة تكنولوجية متكاملة لإدارة عمليات النقل والمرور الذكى بالعاصمة كنموذج للمدن الجديدة الذكية والتى تراعى تطبيق أحدث الآليات التكنولوجية فى إدارة مختلف الخدمات الخاصة بها.

وأضاف إلى أن طرح مناقصة ITS من المستهدف أن يتم الإعلان عنها خلال أسبوع إلى 10 أيام بحد أقصى، وتعد أحدث مشروعات قطاع التكنولوجيا بشركة العاصمة الإدارية خلال الفترة الراهنة ، لافتا إلى أن المناقصة تتضمن عناصر متعددة تشمل إشارات المرور وتشغيل الجراجات وإدارة وتشغيل محطات الأتوبيسات فى العاصمة بالإضافة إلى مواقع محطات خدمات السيارات، ومحطات شحن السيارات الكهربائية وغيرها من الخدمات.

وأكد أن الشركة تحرص على خلق منظومة موحدة لإدارة تشغيل المرور وحركة النقل تعتمد على أحدث الآليات التكنولوجية ، بالإضافة إلى نقل أفضل الخبرات عن برامج التشغيل الذكية فى مجال النقل والمرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *