شريط متحرك
9th March 2021

بروتوكول تعاون بين «بنك مصر» و «بيتا إيجيبت» في خدمات التمويل العقاري

3 أشهر ago
128

 

وقعت شركة «بيتا إيجيبت» للتنمية العمرانية بروتوكول تعاون مع بنك مصر، لتقديم خدمات التمويل العقاري لعملاء الشركة ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 8%.

وصرح المهندس علاء فكري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ «بيتا إيجيبت»، أن البروتوكول يتيح لعملاء الشركة بمشروعات حدائق أكتوبر الحصول على تمويل عقاري يصل إلى 80% من ثمن الوحدة بفائدة 8% ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري المخصصة لمتوسطي الدخل وذلك حتى 20 عامًا، حسبما أفاد البيان الصادر في الـ 29 من نوفمبر.

كما أعرب فكري عن سعادته بالتعاون مع بنك مصر وهو أحد الكيانات الوطنية الرائدة، مضيفًا “أن هذا التعاون سوف يساهم في تحقيق أهداف الدولة بدفع منظومة التمويل العقاري والتي تعد أحد المطالب الهامة للقطاع العقاري والاقتصاد المصري”.

علاوةً على ذلك، قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ «بيتا إيجيبت» إن الوحدات، التي ستدخل ضمن هذا البروتوكول وينطبق عليها شروط المبادرة كونها جاهزة للتسليم الفوري، تتواجد بمشروعات متفرقة بمدينة حدائق أكتوبر وعددها 100 وحدة، مشيرًا إلى أنه من المقرر ضم وحدات بمشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» بمدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة في مرحلة لاحقة، وفقًا للبيان.

وأضاف أن بنك مصر أكد على اعتماد الموافقات وإنهاء إجراءات التمويل العقاري في فترة لا تتجاوز 3 أيام حال اكتمال المستندات المقدمة من العميل، مشيدًا بالتسهيلات المقدمة من البنك لدفع منظومة التمويل العقاري وتحفيز العملاء والشركات على الدخول ضمنها .

يُشار إلى شركة «بيتا إيجيبت» للتنمية العمرانية نفذت عددًا من المشروعات العقارية المتكاملة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة والقاهرة الكبرى، منها مدينة العبور وحدائق أكتوبر والتي شملت مشروعات «بيتا جاردنز» و«جولف ريزيدنس» و«بيتا جرينز».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *