5th December 2020
  • أخبار
  • شريط متحرك
  • اجتماع بين 3 وزارات لاستعراض إمكانية استخدام النجيل الصناعى بالمدن الجديدة

اجتماع بين 3 وزارات لاستعراض إمكانية استخدام النجيل الصناعى بالمدن الجديدة

شهر واحد ago
40

نظرًا لانخفاض تكلفة النجيل الصناعى على المدى الطويل عن النجيل الطبيعي، ومن أجل تعظيم الاستفادة من المنتجات المصرية التى تنفذها جهات الدولة المختلفة،عقدت وزارات الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والشباب والرياضة، و الدولة للإنتاج الحربي، اجتماعا لاستعراض إمكانية استخدام النجيل الصناعى، الذى يتم إنتاجه بالتعاون بين وزارتي الشباب والدولة للإنتاج الحربي، فى أعمال “اللاند سكيب” بالمدن الجديدة، وذلك بحضور قيادات الوزارات، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وقال الدكتور عاصم الجزار، أننا ندرس إمكانية استخدام النجيل الصناعي في أعمال “اللاند سكيب” بالمدن الجديدة، نظرًا لانخفاض تكلفته على المدى الطويل عن النجيل الطبيعي، ومن أجل تعظيم الاستفادة من المنتجات المصرية التى تنفذها جهات الدولة المختلفة.

ومن ناحيته، قال الدكتور أشرف صبحي، أننا نهدف بالتعاون مع وزارة الدولة للإنتاج الحربي، إلى إنتاج نجيل صناعى بأعلى جودة وبأقل تكلفة، لاستخدامه فى المشروعات المختلفة التى تنفذها الدولة، من أجل توفير مظهر حضارى جمالى، وتقليل التكلفة.

وأشار المهندس محمد أحمد مرسي، الى أن مشروع إنتاج النجيل الصناعي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، من أنجح المشروعات، التى تنفذها الوزارة، ويتم إنتاج النجيل الصناعي بتكنولوجيا ألمانية، وبأعلى جودة، وأقل تكلفة، وبسعر ينافس المنتجات المستوردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *